صورة وخبر

"لوفتهانزا" احتفلت بمرور 60 عاماً من الخدمة المتميزة في بيروت

 
 

احتفلت الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" بمرور 60 عاماً على إطلاق عملياتها في بيروت، حيث حطّت أول رحلة لـ "لوفتهانزا" في مطار بيروت الدولي لتربط المدينة المُفعمة بالحيوية والنشاط بشبكة خطوط "لوفتهانزا" العالمية المتنامية. وتم إطلاق الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية قبل الموعد المقرر بـ 18 شهراً، وتمكنت بالفعل من ربط عدد من المدن في الشرق الأدنى من خلال تسيير الطائرة "سوبر كونستليشن" بأربعة محركات تربينية.  وشهد الخط المبدئي للناقلة في ذلك الوقت تسيير رحلتين أسبوعياً، حيث تبدأ الرحلةLH 620 من "هامبورج" لتتوقف في "فرانكفورت" و"ميونيخ" واسطنبول وبيروت مع محطتين بالتناوب بين بغداد وطهران.وفيما تحتفل "لوفتهانزا" بالذكرى الستين، تفخر الناقلة بدعم العملاء في لبنان، حيث تنقل المسافرين بغرض العمل أو السياحة من جميع أنحاء العالم. وتقوم اليوم الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" بخدمة بيروت يومياً من "فرانكفورت"، وذلك بفضل معدل النمو الثابت لحركة السفر بين محطات "لوفتهانزا" العالمية ولبنان.وبهذه المناسبة حضر خصّيصاً إلى بيروت "تامور جودارزي بور"، نائب الرئيس للمبيعات والخدمات لمناطق الشرق الأوسط وأفريقيا في "لوفتهانزا"، للاحتفال والتطلع إلى مزيد من الدعم مستقبلاً.وقال "تامور جودارزي بور": "إنّ "لوفتهانزا" تحظى بتاريخ طويل وعريق يصل إلى 90 عاماً من الخبرة في قطاع الطيران، وقد شكّل خط لبنان جزءاً من هذه المسيرة طيلة 60 عاماً، ويعد استلهام القوة من خبرتنا وتجربتنا دليلاً على الرغبة في مواصلة دورنا الرائد في الطيران، والمحافظة على الصدارة في الوصول إلى وجهات جديدة من مركز عملياتنا في "فرانكفورت" وتعزيز نقاط القوة لدينا. وفي إطار التزامنا تجاه لبنان، فقد دخلنا في مبادرة مهمة للاستثمار في مشاريع تركز على دعم المجتمع. ونود من خلال هذه الشراكة مساعدة المجتمع اللبناني على رعاية ضحايا أزمة الصراع".

الثّلاثاء، 1 تشرين الثّاني 2016
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro