صحة وتجميل

مركز كليمنصو الطبي في بيروت يتمّ اعتماده للمرّة الثالثة من قبل الهيئة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات (JCI)

 
 

أعلن مركز كليمنصو الطبي بالتعاون مع "جونز هوبكنز انترناشيونال" نجاحه للمرّة الثالثة باعتماد الهيئة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات (JCI)، بعد مرور ثلاث سنوات على الاعتماد الثاني في عام 2012. ويتمّ منح هذه الشهادة لمؤسّسات الرعاية الصحية التي تطبّق مجموعة معايير قياسية عالمية لتحسين الجودة ونوعية الرعاية الصحية. وقد تميّز مركز كليمنصو الطبي بتطبيق 99.6% من أصل 285 من المعايير القياسية المقسّمة الى 1160 عنصراً قياسياً لحيازة هذا الإعتماد.

وفي هذا الصدد، صرّح السيد "روبرت كريسماس"، رئيس فريق التقويم في اللجنة الدولية المشتركة: "لم يكن تقرير مركزكليمنصو الطبي جيداً بل كان ممتازاً". كما علّق أعضاء فريق التقويم "لقد اطلعنا في مركزكليمنصو الطبيعلى المئات من أفضل التطبيقات السريرية والتي سنشاركها مع باقي مؤسّسات الرعاية الصحية العالمية".

من جهته، قالالرئيس التنفيذي لمركز كليمنصو الطبي الدكتور مؤنس قلعاوي: "إنها مدعاة فخر واعتزاز للبنان ومنطقة الشرق الأوسط بأسرها أن يعاد اعتماد مركز كليمنصو الطبي من قبل الهيئة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات (JCI)للمرة الثالثة. لقد تمّ الاعتراف مُجدّداً بالتزام مركز كليمنصو الطبي بأعلى المعايير الدولية ومبادئ الجودة والامتياز الأمر الذي فاق جميع التوقعات". وأضاف: "أنا على ثقة أن الحصول على هذه الشهادة للمرة الثالثة هو اعتراف بعملنا الجاد والدؤوب، وباحترافيتنا والتزامنا بالامتياز في رعاية المرضى التي طوّرناها في المستشفى على مدى عشر سنوات، وما زلنا نطوّرها لنعزّز نوعية الرعاية الصحية ونرفعها إلى أعلى المستويات". 

تعمل الهيئة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات (JCI)على تحسين جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى في المجتمع الدولي من خلال تقديم الإعتماد ومنح الشهادات الدولية وكذلك من خلال تقديم خدماتها الاستشارية والتعليمية إلى المؤسسات الطبية بغية تطبيق معايير الجودة وإيجاد الحلول العملية والمستدامة.

مركز كليمنصو الطبي:

تأسّس مركز كليمنصو الطبي (CMC)(http://www.cmc.com.lb)  عام 2006، ويعمل بالتعاون مع "جونز هوبكنز مديسين انترناشونال". هو مركز طبي متميّز في قلب بيروت- لبنان. وقد حاز على شهادة الاعتماد من قبل الهيئة المشتركة الدولية لاعتماد المستشفيات (JCI)وهو قادر على تقديم خدمات عالية الجودة في مجال الرعاية الصحية لجهة الوقت، التكلفة والبيئة الملائمة للمرضى في لبنان والشرق الأوسط. وضمن إطار مهمّته الرئيسية القائمة على "الرعاية والسلامة والتميز"، أنشأ مركز كليمنصو الطبي مراكز التميّز في تخصّصات عدة، بما في ذلك قسم الأشعة والمختبر، أمراض القلب، جراحة القلب والصدر، الأورام، أمراض الجهاز الهضمي والكبد، جراحة الدماغ والعمود الفقري، جراحة المنظار والروبوت وجراحات القولون. يضمّ المركز فروعاً تغطي الاختصاصات كافة ومجهزة في شكل كامل بأحدث التقنيات الطبية المتقدّمة.

 

الثّلاثاء، 10 شباط 2015
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro