أخبار الإقليم

مجموعة زنتوت تواجه التحديات وتنشئ ورشة عمل حديثة تُعنى بصيانة السيارات

 
 

مجموعة زنتوت تجمُع شركات لبنانية تعمل في عدة مجالات منها الاطارات، النقل العام، مراكز خدمات وصيانة السيارات، المصاعد، التطوير الزراعي والعقارات.

تواجه المنطقة صعوبات مالية واقتصادية وعلى الرغم من ذلك تؤمن مجموعة زنتوت بإقليم كوردستان واعد وخاصة منطقة اربيل من حيث النمو في مجالي الأعمال والتطوير الإقتصادي.

فمع خبرة سنين طويلة في مجال الإطارات الأكثر مبيعاً في العالم "بريدجستون" رأت مجموعة زنتوت أن تكمل في مجال خدمة السيارات وتنشئ في اربيل، في المنطقة الصناعية الجنوبية - طريق مخمور، ورشة عمل عصرية "زانتاير" تُعنى ليس فقط بالإطارات ولكن أيضاً بصيانة السيارات من خلال فريق عمل متمرّس من التقنيين والفنيين واستخدام أحدث وأجود المعدات.

تقدم"زانتاير"  خدمات متكاملة لصيانة سيارات الركوب والسيارات ذات الدفع الرباعي ومنها ما يلي:فحص عمومي للسيارة، فحص على الكومبيوتر، أعمال الصيانة، تركيب إطارات جديدة وتبديل مواضع الإطارات، ميزانية و بلنص العجلات وتعبئة غاز "النيتروجين"، تغيير الزيوت و"الفلاتر" على أنواعها، خدمات البطارية والفرامل، صيانة المكيّف، تنظيف المحرّك و نظام الوقود بالإضافة الى خدمات أخرى مثل إضافة سائل لتبريد المحرك واستخدام سائل التجمّد خلال فصل الشتاء و تغيير المساحات وغسيل السيارة من الخارج والداخل وتلميعها.تُقدّم هذه الخدمات بأسعار تنافسية تحت إشراف إدارة متخصّصة في خدمة الزبائن وتتواصل معهم للمتابعة الدورية.

أما المعدات المستخدمة فهي:  Two Posts Lifts, Four Posts Lifts, Tire Changer, Wheel Balancer, Wheel Alignment, Brakes Skimmer

بالإضافة إلى أن داخل ورشة "زانتاير" أُقيمت صالة إنتظار حديثة ذات معايير عالية توفر للعميل أثناء عملية الصيانة وقتاً مُسلياً عبر استخدام شبكة الانترنت أو مشاهدة برامج مختلفة على شاشة التلفزيون كما يمكنه احتساء القهوة بينما يستطيع أيضاً مشاهدة عملية صيانة السيارة من خلال نافدة زجاجية كبيرة تطل على الورشة.

وقد أفاد السيدأحمد زنتوت "رئيس مراكز زنتاير في لبنان، سوريا والعراق" بأنّ الشركة مند أن تأسّست في أربيل في ايلول 2015، تستقطب الزبائن من ذوي الدخل المتوسط والعالي وسيارات الشركات وعربات الـ Vans. كما و يطرح إمكانية افتتاح ورشات عمل أُخرى في القريب العاجل في السليمانية وبعض المحافظات المجاورة في اقليم كوردستان وفي بغداد، لكي تصبح عملية صيانة السيارة في متناول جميع المستخدمين، مؤمّنة لهم خدمات عالية الجودة لقيادة آمنة.

الخميس، 10 آذار 2016
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro