صحة وتجميل

ماريو راشد: مهمّتنا الأساسية تقديم خدمة سريعة بجودة عالية وسعر مقبول

 
 

 نأخذ بعين الاعتبار الأوضاع الصحية الدقيقة للزبائن

استطاع "شو طابخة الماما" أن يفرض نفسه بوقت قياسي في عالم المطابخ، المأكولات والوجبات، فبات ملجأً للعديد من الموظفين ومقصداً لأهم الشركات. الجودة العالية، الخدمة المميزة، النكهة اللذيذة والوصفات الشهية، سمات وضعت المطاعم الأخرى في دائرة الخطر، فجعلت الزبائن يتخلون عن الوجبات السريعة المضرّة ويعتمدون يومياً على مأكولات "شو طابخة الماما". ما الذي ميّز هذا المطبخ عن غيره، وما هي أهم الخدمات التي يقدّمها؟ أسئلة عديدة طُرِحت، أجابنا عنها مدير "شو طابخة الماما" ماريو راشد.

كيف تراعون الحالات الصحية الدقيقة كالأمراض المُزمنة خلال تحضير الوجبات؟

مهمتنا الأساسية هي تقديم خدمة سريعة بجودة عالية، كمية جيدة وسعر مقبول، فنأخذ بعين الاعتبار الأوضاع الصحية الدقيقة للزبائن مثل الأمراض المُزمنة كالسكري، الضغط وغيرهما، أو الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية معينة، فنحرص على ألاّ يكون هناك أي عائق يحرمهم من تناول أطعمتهم المفضلة، لذا قرّرنا الاستعانة بأخصائية غدد وتغذية تشرف شهرياً على جميع المأكولات وتُعطي التعليمات المتعلّقة بكمية المكوّنات المطلوبة لكل حالة صحية، ليتناول الزبون مأكولات خفيفة، صحية ولذيذة. إلى ذلك، قد نطلب من الزبون مراجعة الأخصائية لتشخّص حالته بشكل أكثر دقة، ومعرفة ما هي المأكولات التي يمكنه تناولها، فنسعى من خلال هذه الخدمة إلى حثّ الناس على مراجعة أخصائيين والاهتمام بغذائهم وصحتهم.

هل تقدّمون اشتراكات شهرية، وما هي الخدمات الإضافية التي تميّزكم عن غيركم؟

بما أن خدمتنا موجهة للموظفين أولاً، لذا نتعاون مع المؤسسات التي يعملون فيها ليحصل الموظف على حسومات على جميع المأكولات التي يطلبها، كما لا يقتصر الاشتراك على الشركات فقط، إذ يمكن للشخص الاستفادة من خدمة الاشتراك الشهري الموجودة لدينا منذ افتتاحنا المشروع، فتنخفض الأسعار وتصبح الوجبة اليومية للشخص بقيمة $9 تقريباً، يمكنه اختيار المأكولات التي يريدها من لائحة الطعام. إلى ذلك، فبعض الموظفين يضطرون للسفر لإنجاز مهام معينة في عملهم، وطيلة فترة وجودهم خارج البلد لا يملكون الوقت لتحضير الطعام ما يجعلهم يلجأون للوجبات السريعة المضرّة، لذا نقدّم خدمة جديدة وهي تحضير المأكولات التي يطلبها الزبون مسبقاً ليأخذها معه في سفرته، فلا يتوجّب عليه إلاّ تسخينها لدقائق قبل تناولها. أيضاً، رغم أن دوام العمل لدينا يقتصر على دوام عمل الشركات، أي من الساعة 8:30 حتى الخامسة من بعد الظهر تقريباً، إلاّ أنه يمكننا تحضير وجبات عشاء لأربعة أشخاص على الأقل، يطلبها الزبون مسبقاً ونوصلها مجاناً إلى المنزل.

ما هي المعايير التي تتبعونها خلال وضعكم لائحة الطعام، وكيف تحدّدون المأكولات لكل يوم؟

نضع لائحة الطعام Menuفي بداية كل شهر على أن تشمل جميع المأكولات التي سنحضّرها طيلة هذا الشهر، مراعين عدم تكرار الطبخات نفسها كل مرة، ليكون هناك تجدّد دائم في الطعام الذي نقدّمه، فنضيف ونحذف بعض المأكولات بحسب الطلب والمواسم، مثلاً نأخذ بعين الاعتبار أشهر الصوم فنقوم بتحضير مأكولات تتلاءم مع هذه المناسبات ونقدّم عدة خيارات لنرضي جميع الزبائن، حيث أن بعض المأكولات تُحضّر بعدّة طرق، مثلاً "الكفتة والبطاطا" يمكن تناولها مع الأرز أو الخبز، كل حسب رغبته، فنحن نقدّم كافة الخيارات وعلى الزبون مهمة اختيار ما يفضّله.

ما هي المأكولات المطلوبة بشكل دائم؟

تتنوّع المأكولات التي يطلبها الزبون باستمرار بين اللبنانية والغربية، مثل الستروغونوف باللحم، كوسا محشي، كبة بالصينية، بازيلا ورز، كفتة وبطاطا، لازانيا وغيرها..

الأربعاء، 4 تمّوز 2018
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro