بلديات

رئيس بلدية الجديدة - البوشرية - السدّ أنطوان جبارة: هدفنا خدمة أبناء المنطقة وتحقيق مطالبهم

 
 

خبرته الطويلة في العمل الإنمائي وتحديداً العمل البلدي جعلته رئيساً لبلدية الجديدة - البوشرية - السدّ لعدة سنوات وهذا دليل على محبة الناس وثقتهم به. أنطوان جبارة صاحب شخصية فريدة، رجل يحب الحق وينصف المظلوم. وإلى جانب تعاطيه الشأن العام، هو يعشق الفن وكتابة الشعر ولا سيما كتابة الأغاني التي يردّدها كبار فنانينا. للقضايا الإنسانية أهمية كبرى لديه، لذا نجده يهتمّ بأمور الناس ويحمل همومهم ومشاكلهم. عوّدنا أنطوان جبارة على حضوره وحيويته الدائمة في إقامة النشاطات الترفيهية والأعمال التنموية والاجتماعية التي تصبّ في مصلحة المواطن، ومؤخراً تم افتتاح فرع جديد للأمن العام في الجديدة بدعم من البلدية وبعض البلديات المجاورة. التقينا "بالريّس" جبارة  ليطلعنا على أبرز النشاطات  لهذا العام فضلاً عن التحضيرات لمهرجانات موسم الصيف، فأشار: "إنّ البلدية ما زالت مستمرّة  بنشاطاتها الترفيهية من خلال تنظيم العديد من الأعمال المسرحية، الفنية، الثقافية والاجتماعية التي ترفع من شأنها المعنوي وتعزّز مكانتها بين البلديات الأخرى، لذلك قمنا بإعداد مهرجان تمّ تنظيمه في العام الماضي، رافقه عرض استثنائي، حيث قدّمت فرقة موسيقية عرضاً موسيقياً رائعاً نال رضى الحاضرين وإعجابهم. لذلك، عمدنا هذا العام إلى إعادة إحياء هذا المهرجان بحلّة جديدة وبأفكارعصرية ونأمل أن نحقق المزيد من النجاح بالإضافة إلى نشاطات أخرى"، وأضاف جبارة: "نحن لا ننافس أو نسابق البلديات الأخرى، ولكن بلدية الجديدة - البوشرية - السدّ معروفة بدعمها الدائم للمشاريع الخدماتية التي من شأنها أن تسهّل حياة المواطن، لذلك قمنا بالتعاون مع المديرية العامة للأمن العام بافتتاح مركز جديد للأمن العام في الجديدة ليخفف عن الناس عبء الانتقال إلى مناطق ومراكز أخرى لإنجاز معاملاتهم.

علماً بأننا قدّمنا الأرض والدعم المالي لهذا المركز مع بعض البلديات المجاورة المتعاونة معنا باستمراربما يصب في مصلحة سكان المتن. وبهذه المناسبة، أشكر المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على تعاونه معنا، فهو رجل موهوب في عمله، وأُثني على جهوده في خدمة الوطن والمحافظة على أمنه واستقراره، فقد قاموا بإحباط العديد من العمليات الإرهابية في البلد، وهو يمثّل الرجل المناسب في المكان المناسب وفي الزمن المناسب". وعن الانتخابات النيابية التي جرت، سألنا جبارة عن الأجواء الإيجابية  ولمن أدلى بصوته فقال: "استطاعت البلدية خلال هذه المرحلة أن تحافظ على هدوئها ورقيها في ممارسة حقّها الشرعي بالتصويت في الانتخابات بديمقراطية وحضارة، إذ كانت نموذجاً يُحتذى به بين البلديات الأخرى، رغم تعدّد تياراتها السياسية المتباينة واختلاف آراء مناصريها، إلاّ أنها نأت بنفسها عن كل هذه التجاذبات والمشاكل الحزبية والسياسية، وخاضت المعركة الانتخابية بكل شفافية وبمنافسة نزيهة وشريفة، وقد أدليت بصوتي لرئيس الجمهورية الذي نفتخر به ونتمنّى له العمر المديد".

أما بالنسبة للمشاريع المستقبلية، فكشف جبارة عن مجموعة من المشاريع ما زالت قيد الإنشاء وسيجري العمل على تنفيذها في أقرب فرصة ممكنة. في الختام، طالب جبارة بضرورة وجود وطن نعمل لأجله ونعتزّ به، كما يجب على الجميع العمل بضمير لبناء مجتمع أفضل للأجيال الناشئة، لنستكمل مسيرتنا في خدمة المواطن.

الأربعاء، 8 آب 2018
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro