برامج

بين النفي والتأكيد... نجوى كرم راحلة أم راجعة الى برنامج Arabs Got Talent في دورته المقبلة؟؟

 
 

قد تكون هي الفنانة الوحيدة من بنات جيلها وحتى اليوم التي حملت لواء الأغنية اللبنانية بعد فيروز، زكي ناصيف ووديع الصافي وعملت على تطويرها وإرساء مكانتها في أقاصي المعمورة. نجوى كرم، صوت زحلاوي فيه صلابة البقاع وحنيّته، صوت مطواع عريض فيه عِربٌ ومقامات نادرة. صاحبته إنسانة ذكية وذكاؤها خطير جداً، فهي من النوع الصلب من النساء وزادتها الشهرة قوة فأصبحت تمتلك كل أدوات المواجهة والصلابة.

 

الإنطلاقة

 

عندما إنطلقت نجوى من خلال برنامج ليالي لبنان وبعد ظهورها الأول برفقة الفنان نور الملاح، توقّع كثيرون النجاح لها وأثنى النقّاد على خامة صوت قدير يحمل في حناياه مستقبلاً فنياً واعداً، فصدقت توقعاتهم وكانت نجوى حالة غنائية مستقلة لا تشبه أحداً وفنانة مميزة تقدّمت حتى الصف الأمامي لتكون نجمة لبنانية ساطعة وشمساً مضيئة للأغنية اللبنانية. في إطلالاتها التلفزيونية أو الإعلامية عموماً لديها مواقف ثابتة ومبادئ أصيلة ممّا عزّز حضورها لدى الناس ولكن نجوى الإنسانة صورة مختلفة كلياً عمّا هي عليه فنياً، فكثيرون لا يعلمون أنها إمرأة رومنسية، ستّ بيت من الطراز العريق ومحلّلة بارعة في السياسة، تهوى الجلسات العائلية وعطوفة جداً على من حولها.

 

أطلّت علينا بعفويتها ورونقها وجمالها من خلال لجنة التحكيم في برنامج Arabs Got Talentبنسخته المُلبننة الى جانب علي جابر، أحمد حلمي وناصر القصبي.

 

تهاودت كثيراً مع المشتركين، أعطت الكثير من الفرص، خصوصاً في الشق الموسيقي وانبهرت بحضور الطفل الأردني أصيل هازيم ممّا خلق لها شيئاً من الجدال بينها وبين لجنة الحكم ولكن ظلّت هي هي بدون تبديلات ولا انحيازات، تزن قراراتها بميزان الجدية ولا تعبث حتى في أصغر الأمور.

أعطى حضورها البرنامج نكهة خاصة وهالة راقية خصوصاً وأنها الأنثى الوحيدة بين ثلاثة ذكور لكل منهم مكانته وموقعه وطبعاً مثل عادتها نجوى تهوى التحديات والمواجهة والالتفاف بعطف على الآخر لذا حضورها في البرنامج كشف الكثير من جوانب شخصيتها، مثل خوفها من الزواحف، اندماجها وإبداء إعجابها بطريقة عفوية، عشوائية وبصراحة.

 

نجوى كرم نجمة بامتياز على الصعيدين الإنساني والفني، علماً بأنّ الترشيحات خلف الكواليس ترجّح إنسحابها في الدورة المقبلة من البرنامج، بينما علي جابر المدير المشرف على البرنامج ينفي هذه الترشيحات مؤكداً بأنّ حضورها دعم أكيد ورصيد كبير للبرنامج.

الإثنين، 30 كانون الأوّل 2013
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro