تحليل

اكتشف شخصيتك من شكل عينيك

 
 

 

تُعرف العينان بأنّهما "مرآة النفس" و"نافذة الروح" إذ تحملان الكثير من وجدان الإنسان وأسرار شخصيته، وتشيران إلى أبرز صفاته.

العيون الصغيرة: إذا كنت من ذوي العيون الصغيرة فأنت تمتلك شخصية ماهرة في التركيز على التفاصيل، تميل للنظر إلى الحياة من منظور ضيق، تعاني صعوبة في التعامل عاطفياً مع الغرباء، تستغرق وقتاً طويلاً في التعريف عن شخصيتك، وتتفوّق غالباً في مجال التعليم والبحث.  

العيون المتباعدة: إنّ أصحاب هذه العيون يتميّزون بآفاق واسعة وبحبهم للتنوّع، متزنون في سلوكياتهم، متفائلون، ويتمتعون بذاكرة قوية.لديهم شغف بمناقشة مجموعة واسعة من المواضيع والقضايا المختلفة ويسيرون بخطوات ثابتة نحو أهدافهم.   

العيون المتقاربة: إنّ الأشخاص ذوي العيون المتقاربة ينظرون إلى الحياة بقدر كبير من التفصيل،لديهم تركيز حاد، شديدو القلق، منضبطون، منظّمون،ويميلون إلى اتباع حياة روتينية. يتصفون بالحزن إذ أنّ قيمهم تعني لهم الكثير ممّا يجعلهم غير قادرين على مواكبة العالم المتطور الذي بات أقل انصياعاً للتقاليد والقيم.  

العيون العميقة: تكشف هذه العيون عن شخصية متردّدة جداً تحب الانعزال والوحدة، تتصرّف بسرية تامة وتنسحب عاطفياً عند اللزوم. تدلّ على الشعور بالحزن الشديد، اليأس وعدم القدرة على مواجهة التحديات، فهؤلاء الأشخاص الذين يتمتعون بعيون عميقة بحاجة إلى المزيد من التفاؤل في الحياة، لكنهم  بالمقابل يتمتعون بقدرة عاليةعلى الصبر.

العيون الجاحظة: في حال كنت من الأشخاص ذوي العيون الجاحظة أو البارزة إلى الخارج، فإنك تتمتع بشخصية متحمّسة وغريبة بعض الشيء، تشعر بالملل بسرعة ممّا يشكّل لك صعوبة في التمسّك بنشاط واحد لفترة طويلة.  

العيون المائلة للأعلى: إذا كانت الزوايا الخارجية لعينيك مائلة صعوداً كالقط، فأنت شخص منفتح وليّن،يجدك الناس ممتعاً وشيّقاً.تتميّزبشخصية متفائلة، تعرف ما تريد في الحياة،تمتلك العزم الذي يؤهّلك لتحقيق أهدافك، لا تخاف ولا تتردّد بالسؤال عن أي شيء، ولا يقف أحد في وجهك بل تخوض المعارك إلى النهاية ولا تستسلم أبداً. 

العيون المائلة للأسفل: إنّ الأشخاص ذوي العيون المنخفضة الزوايا لديهم شخصية مليئة بالنزعات، التشاؤم، الحزن،ويشعرون بصعوبة في الوقوف بجانب الآخرين ومساعدتهم، ويدلّ هذا النوع من العيون على طبيعة خاصة مستقلة وحب البقاء بجانب الأحباء حيث يتم الاعتماد عليهم وعلى رأيهم في الكثير من الأشياء.    

 

 

 

الخميس، 4 تشرين الأوّل 2018
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro