نصائح في جمل

أيقظوا عشّاق التاريخ من سُباتهم وشرَّعوا نوافذ الخصوصية عندهم على مروج السعادة هؤلاء ... أصحاب السعادة في حرم الزواج

 
 

من قال بأنّ الزواج مقبرة للحبّ وأنّ الزوجات بعد فترة من الارتباط مهدّدات بالروتين والملل..! اعتقاد خاطئ، لا سيما إذا كانت العلاقة الزوجية قائمة على الثقة والتفاهم والحبّ، فسيكون جدارها متيناً وأبوابها عالية وأبطالها واقعيين لكنهم يذكّروننا بقصص أهل الغرام، فيضفون في حضورهم الرومنسية والشاعرية. نماذج حيّة من مختلف القطاعات

الوزير السابق زياد بارود محامي دفاع في شؤون القلب مع شريكة حياته ليندا

وزير الداخلية السابق زياد بارود شخصية استثنائية في قلب الحدث وديناميكية فعّالة في تسيير الأمور، الاّ أنّ وراء كواليس هذه الشخصية معطيات عاطفية تفيض حناناً خصوصاً وأنّه عضو من أعضاء الجسم القانوني ومحامٍ بارع في ضبط شؤون القلب، وهذا ما ينعكس استقراراً وهدوءاً على مسار حياته الزوجية، كما يُبرز صورة جميلة عن ثنائي متناغم ينعم بالحبّ والثقة والاحترام.

 

 

ألو...الخط مفتوح

 

بعد رنين متواصل وتحت مظلّة الرسائل الالكترونية والـwahatsappوقبل أن تكون الثورة الالكترونية والخليوية اعترف لها بحبّه، فكانا مثل عصفوري الغرام صورة صافية عن أهل العشق. حكاية العشق هذه هي بين نقولا صحناوي وزير الإتصالات السابق  وزوجته بولا نعيم.

"الليدي" و"الكونت"

بعيداً عن مرفأ حضورهما الإجتماعي لا أحد باستطاعته تجاهل هذا "التسونامي" من الحبّ والولع ما بين المهندس كمال برهوم و"الليدي" هند، وكأنّ خميرة السنوات التي أرست زواجهما زادت من حلاوة ومذاق هذا الحبّ، خصوصاً وأنّ "الكونت" يثني دوماً على الدور العظيم الذي لعبته زوجته في مشواره وكفاحه مع الحياة، وأنّ "الليدي" أيضاً تسرق أحياناً نظرات الحب من عينيه لأنّها الوحيدة التي تفهم لغة نظراته.

حبّ ديبلوماسي مطرّز بالوفاء

القنصل إيلي سركيس يقطف شهد حبّه لزوجته الرقيقة كارولين من خوابي الوفاء ويعتبرها زهرة فوّاحة في حديقة قلبه. نما الهوى بين قلبيهما وغفت السعادة على زند زواجهما، فكانا يقطفان الأمان باتجاه سير الزواج ويجسّدان مثالاً للعشاق، فكلما مرّت سنة تأجّج حبّهما نحو منعطف آخر من الرقي والانسجام، لأنّ القلب الذي يدقّ بانتظام هو قلب مُتعافٍ يدرك لغة دقاته.

 

وصفات علاج سريعة

اخترقت فؤاده فسكنت مهجة الروح وتخلّت عن الأبيض والأصفر وكل الألوان متناسية أضواء الشهرة لأجله، وهو توغّل بشفافيته الى قلبها فسكن الأعماق وكلّم الحب حتى اختمرت خوابي عسله. الدكتور فادي الهاشم أنشد لحن الحبّ على قيثارة النجمة نانسي عجرم التي يعشقها الملايين وغرق في حبّه لها حتى سعدت الأيام وتنامت الأحلام فكانت قصتهما شبيهة بقصة "روميو وجولييت" مع فرق بسيط أخطأ فيه شكسبير هذا العصر: أنّ "روميو" ارتبط بـ"جولييت" ارتباط الروح بالروح.

نغمات طربيّة في حضرة الحبّ

نغمات طربية جعلت النجم وائل جسار يتخطّى العراقيل ويختارها دون سواها. وجد في ميراي صورة الزوجة والأم والحبيبة.. وروحها بادلته الحب، فكانت رفيقة الدرب وشريكة العمر حيث لا يقوى على لجم قلبه من الانحياز لها. زواجهما عنوان أكيد لكلّ العشاق. إنّ الحب وحده لا يكفي إذا لم تأته توابل الإلفة والعشرة الطيبة

 

سيرين عبد النور و فريد رحمة والصدفة ثالثهما

لاحقها من مكان لآخر، واتبع كل خطواتها لأنها الوحيدة التي نالت إعجابه من بين كل النساء. فأصرّ فريد رحمة على الوصول الى قلب سيرين عبد النور، ومع اللقاءات المتعددة التي كانت تحصل بالصدفة اشتعلت العواطف بينهما وتوّجت بالزواج بعد سنوات من الخطوبة والغرام.

قصة تشبه قصص الأحلام

قبل أكثر من عشر سنوات بدأت قصة الحبّ بين يوسف الخال ونيكول سابا، وكان وهج الغرام مشعاً دائماً بينهما على الرغم من الفراق والإبتعاد الذي حصل. بعدما بنى كل فرد منهما نفسه فنياً وعملياً عادا واجتمعا بعد سنوات فكانت خطوة الارتباط التي بُنيت على نضج ووعي فقررا الزواج وجاءت "نيكول الصغيرة" ثمرة حبهما.

 

 

 

 

الخميس، 12 شباط 2015
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro