تحت الضوء

أكبر مشروع سياحي يضع الحازمية على الخريطة السياحية اللبنانية مشروع "بلاتينيوم فينتشر" يحمل بمواصفاته الهندسية والبنائية الحداثة والتطور

 
 

المطاعم والمقاهي التي ستكون على موعد مع الافتتاح هي: "عبد الوهاب"، "رودستر"، "بيتزا اوليو" "كلاسيك برغر"، " تسونامي"، " لا لا"، "باك ستيج"، "ستارباكس"، "لنياس"،  "زعتر وزيت"، "ديب ان ديب"، "اسكوبار"، "بارتارتين" و  wit meets passion.

يُعتبر هذا المشروع السياحي من اكبر المراكز السياحية في الحازمية ومحيطها، ويضمّ أشهر المطاعم والمقاهي اللبنانية والأجنبية، في ما يحمل بمواصفاته الهندسية والبنائية الحداثة والتطور، ويضع الحازمية بشارعها الرئيس سعيد فريحة والموازي للطريق العام الدولي على خريطة السياحة اللبنانية ويجعلها وجهة أساسية لرواد المطاعم والمقاهي والسهر. يترافق المجمع الضخم والنهضة العمرانية التي تشهدها الحازمية منذ أكثر من عقدين، فما يحمله المشروع من مواصفات، يترجم رؤية رئيس مجلس بلديتها الأستاذ جان الأسمر والمجلس البلدي الذي لعب دوراً ريادياً في تشجيع الاستثمارات على أنواعها، مترافقة مع تأهيل البنى التحتية على نحو متطور جداً، ما يجعل حقيقة من الحازمية مدينة نموذجية، تصعب على أهلها مفارقتها.

 ولمزيد من التفاصيل التقينا ميشال الاسمر ليطلعنا على هدف انشاء هذا المشروع كونه من المساهمين فيه فقال موضحاً: "المشروع خُلق من وراء حاجة، لاحظنا في منطقة الحازمية أنّه لا يوجد مكان لإقامة غداء عمل أو أيّ مناسبة  اجتماعية، وبدأنا نطوّر هذه الفكرة  واستأجرنا الارض وعمّرنا المشروع وأجّرناه. ولأنّ الحازمية منطقة سكنية راقية فهي بحاجة الى هكذا مشروع". اما عن دور البلدية كونه إبن الرئيس جان الاسمر فقال: "عندما طُرحت الفكرة على البلدية كانت هي الراعي لهذا المشروع لأنها تبنّت الفكرة وأعطت التسهيلات اللازمة". وعن كلفة المشروع قال الاسمر:" 9 ملايين دولار هي الكلفة المباشرة لبناء المشروع، لكن الكلفة بالإجمال ما بين الديكور وغيره تتخطّى الـ 20 مليون دولار".

الأربعاء، 20 تمّوز 2016
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro