أخبار مصرفية

BBACيحتفل بتدشين مقرّه الجديد و 30 عاماً على وجوده في قبرص

 
 

بمناسبة مرور 30 عاماً على تواجده في قبرص، احتفل بنك بيروت والبلاد العربيةبتدشين المقرّ الجديد لفرعهفي ليماسولبحضور رئيس جمهورية قبرص السيد نيكوس أناستاسيادس ورئيس مجلس إدارة ومدير عام BBACالشيخ غسان عساف، محافظة البنك المركزي القبرصي خريستالا يوريادي، حاكم مصرف لبنان المركزي السيد رياض سلامةممثلاً بنائبه الدكتور سعد عنداري، ومجموعة من الشخصيات الاقتصادية، السياسية، الدبلوماسية والاجتماعية البارزة، إضافة إلى الزبائن وموظفي المصرف.

كانت كلمة لرئيس مجلس إدارةBBAC والمدير العام الشيخ غسان عساف قال فيها: "على مدى عقود قام شعبا قبرص ولبنان ببناء جسور التعاون باستمرار، الأمر الذي أدّى إلى خلق روابط سياسية وثقافية واجتماعية أقوى. في BBAC، نحن فخورون بأن نكون بناة لواحد من تلك الجسور التي وقفت بصلابة لمدة30  عاماً، ومع افتتاح مقرّنا الجديد اليوم، نحن عازمون على استمرار شراكتنا وتعاوننا مع الشعب القبرصي في العقود القادمة والمقرّ الجديد الذي نحتفل به اليوم هو نتيجة تعاون بين المهندسين المعماريين القبارصة واللبنانيين، وهذا التصميم جاء ليعكس عمق الروابط بين أبناء الشعبين".

وفي الختام، شكر الشيخ عساف موظفي  BBACالذين تفانوا في خدمة المصرف طوال سنوات وجوده اﻟ 30  في ليماسول على ولائهم وعملهم الجاد، كما جدّد شكره لرئيس جمهورية قبرص، السيد نيكوس اناستاسيادس على حضوره ودعمه لخطوة BBACالجديدة، التي تعدّ علامة فارقة في لائحة انجازات المصرف بالإضافة إلى الانطلاقة الجديدة في قبرص. يحضّر BBACلإفتتاح فرعين بالعراق في مدينتي البصرة والسليمانية، بالإضافة الى فرعيه في اربيل وبغداد. والجدير ذكره أنّ لدى المصرف مكتباً تمثيلياً في الامارت العربية المتحدة (ابو ظبي) كما يحضّر لافتتاح مكتب تمثيلي آخر في غرب افريقيا (لاغوس- نيجيريا).

يمتلك المصرف شبكة واسعة من الفروع المصرفية المحليّة يصل عددها إلى 39فرعاً في مختلف أنحاء لبنان كان آخرها في منطقة الحازمية، وهو في صدد افتتاح فروع أخرى في المستقبل القريب.

 

الخميس، 24 كانون الأوّل 2015
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

زجاجة 1942Vin D’Or تجمع 1500 جنيه استرليني لمنظمةHuman ...

صحة وتجميل

د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم
د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro