مقال

من رئاسة البلدية إلى البرلمان.. وآمال في العهد الجديد.. زياد حواط.. اسم تليق به المناصب والألقاب

 
 

يتمتّع بكاريزما قوية ونظرةٍ حادّة وثاقبة، يعرف تماماً ما يريد ويسعى لتحقيقه. لا يهاب الصعاب ويصرّ على إكمال مسيرته الإنمائية والسياسية بإرادة صلبة. إنّه رئيس بلدية جبيل السابق زياد حواط الذي قدّم استقالته تمهيداً للترشّح للانتخابات النيابية المقبلة لعام 2018 عن دائرة كسروان - جبيل. حوّل مدينته إلى جنّة على الأرض حتى أصبحت مقصداً لكل لبناني وأجنبي. لا يمكن أن تزور لبنان دون المرور بجبيل التي نفتخر بها ونعتبرها أهمّ منطقة سياحية في البلد. كل الجُبيليّين يحبّونه ويحترمونه ويقدّرون ما قدّمه لهم من عناية واهتمام حتى أصبحوا يعتزّون ويتغنّون بمسقط رأسهم. زياد حواط إضافة لكونه رجل أعمال ناجحاً، ذكياً ومتواضعاً، فهو يتمتّع بالوسامة أيضاً وبضحكة مميّزة وجذّابة تعطي طاقة إيجابية لمن حوله.

لبناء مستقبل ناجح، لبنان بحاجة إلى سواعد قوية قادرة على النهوض به، وأدمغة نظيفة وذكية للارتقاء به، وإلى وجوه تزرع في المواطن الطمأنينة. زياد حواط تليق بك النيابة والوزارة فأنت من الذين يقدّمون ولا ينتظرون الرّد. تعبنا من الفساد والسرقة ومن سياسيين لا تهمّهم إلاّ جيوبهم، نحن بحاجة إلى فريق جديد مستعدّ للتضحية والعمل لمصلحة الوطن. نحن على يقين بأنك أيها النائب المستقبلي ستعمل على إيجاد حلول عدّة، كما سعيت جاهداً لبلدتك وأوصلتها إلى العالمية. أنت رجل المهمّات وتستحقّ المناصب المهمّة. نتمنى أن نناديك بمعالي الوزير فهذه الألقاب والمناصب تليق بك.

ستبقى بصمة الحواط في هذه المدينة العريقة خالدةً عبر المشاريع التي سعى لتحقيقها، ومنها حديقة "بيبلوس بارك"، بناء القصر البلدي وإطلاق حملة التنقيب عن مرفأ جبيل التاريخي وغيرها الكثير والكثير من المشاريع الخدماتية والإنمائية، فبجهوده الكبيرة حافظت هذه البلدة على موقعها التجاري باعتباره العمود الفقري للاقتصاد الجُبيلي، وجذبت السيّاح من كافة البلدان، ودخلت كتاب "غينيس" ورفعت اسم لبنان عالمياً.

الجمعة، 15 كانون الأوّل 2017
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

زجاجة 1942Vin D’Or تجمع 1500 جنيه استرليني لمنظمةHuman ...

صحة وتجميل

د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم
د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro