صحة وتجميل

محمد بيضون: Emena pharma شركة رائدة في توزيع المنتجات الصديقة للصحة

 
 

Emena pharmaشركة صديقة للصحة رائدة في لبنان وبعض الدول العربية والاوروبية، توزّع مجموعة واسعة من المنتجات الصديقة للصحة من فئات مختلفة، المكملات الغذائية، المشروبات غير الكحولية، مستحضرات التجميل، شاي الأعشاب، مياه الكولاجين والبروتين بار. تطمح الشركة لأن تكون الموّرد الموثوق للزبون ودليله في تجسيد الرؤية الخاصة به في مجال اللياقة والصحة. كما تحّفز الأشخاص وتمكّنهم ليكونوا أفضل ممّا كانوا عليه في السابق ليتمتعوا بأسلوب حياة صحي. حديثاً قدّمت Emena pharmaمنتج الـ Purelogicol الذي إبتكر للنساء اللواتي يرغبن بأن يكنّ جميلات، وأن يتألقن بأفضل حلتهنّ، واللواتي يحتجن إلى نظام عناية بالبشرة يستطعن الإعتماد عليه، والمهتمات بمظهرهن بما يكفي لإستثمار الوقت والموارد لتحقيق نتائج باهرة.

جوهر بيورلوجيكول

لن يستغرقك طويلاً حتى تكتشف السرّ في مجموعة منتجات بيورلوجيكول. فالأمر يتعلق بمعرفة وإدارك أهمية وجود الكولاجين في بشرتنا.والمستحضرات المتطورة التي نقدّمها تجمع بين نقاء الطبيعة من ناحية وبين منطق العلم من ناحية أخرى بهدف حماية البشرة وتعزيز رونقها وإصلاحها من الداخل والحفاظ على نضارتها.

نقاء الطبيعة 

وبإستخدام الخلاصات الطبيعية والزيوت العطرية الأكثر نقاوة، تُصنع منتجات بيورلوجيكول دون استخدام الكحول والألوان والعطور الإصطناعية. إذ يتمّ الإستعاضة عن تلك المواد بمكوّنات طبيعية، بما في ذلك العديد من المنتجات المستخلصة من النباتات والتي تتميز بكونها لطيفة وفي الوقت نفسه فعّالة للغاية.ولتسليط الضوء على هذا المنتج التقت مجلة "رانيا" مدير عام شركة Emena pharmaمحمد بيضونالذي اطلعنا مميزات  مجموعةPurelogicolمن خلال هذا الحوار.

Purelogicolعبارة عن مجموعة مكوّنة من 6 أصناف علاجية للبشرة بطريقة متكاملة.

Cellular renewal face wash

وهو غسول يومي، يُستخدم صباحاً ومساءً، يعمل على إزالة الخلايا الميتة وذلك عن طريق مادة، الـ Alpha Hydroxy Acidsممّا يهيّء البشرة لاستقبال الخطوات المتبعة التالية. كما أنّه يزيل مستحضرات التجميل بخطوة واحدة.

 

Tripeptide deep cleanser

عبارة عن مقشّر ينظف عمق البشرة حيث يقوم على تعقيمها وتجهيزها لاستقبال الكولاجين، يُستعمل مرتين أسبوعياً.

TonerIntelligent

يعمل على تنظيف الرواسب المتبقية على البشرة، يحتوي على مادة الـ Normasebالتي تناسب و تعدل جميع انواع البشرات.ومن اهم ما يميز الـ Toner  هو احتواؤه على الـVitamin B6  الذي يعمل على علاج وحماية البشرة من البثور. كما "البيوتين" الذي يحمي البشرة من الحساسية المزمنة.

Super Anti Oxidantmoisturiser SPF 15

تشكّل طبقة حماية للبشرة، كما تساعد على حماية الـ DNAالخاص بالخلية ومن أشعة الشمس، كما يتميز باحتوائه على مادة Trylagin  Peptideالذي يحمي البشرة من MMP enzyme  الذي يسبب تكسير الكولاجين للبشرة، ويُستعمل كمغذي للبشرة.

Anti gravity  regenerating serum

يحتوي على مادة CP  التي تُغذي البشرة بالكولاجين وتحفزها على افرازه كما وانه ينشّط الـ elasticity  ويستعمل يومياً، صباحاً ومساءً ويحتوي على Nano Vitamin : F.A.C.E.

 

Triple helix collagen boosting mask

إنّه ثلاثي المفعول، إذ يعمل على ثلاث طبقات من البشرة، يُستعمل مرتين أسبوعياً لمدة 15 دقيقة، ووظيفته تحفيز وتقوية إفراز نسبة الكولاجين في البشرة، يساعد على تخفيف أضرار الـ MMP. كما أثبت فعاليته في شدّ البشرة بطريقة فورية، كونه يساعد على إفراز الكولاجين 1.

 

ناديا الحلاق

الأحد، 14 أيّار 2017
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro