مؤتمرات

مجموعة "ماليا" وشركة "روتانا" توقّعان إتفاقية إدارة فندق اربيل "أرجان – روتانا"

 
 

أعلنت "تاور لاين" للسياحة التابعة لمجموعة ماليا، بالتعاون مع روتانا لإدارة الفنادق، عن توقيع اتفاقيتهما لإدارة فندق أربيل أرجان - روتانا.

وقّع الإتفاقية كل من جاك صراف، رئيس مجلس إدارة مجموعة "ماليا"، وسليم الزير الشريك المؤسّس ونائب مجلس إدارة شركة "روتانا"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقداه في بيروت، كشف خلاله عن مشروع الفندق الجديد الذي يقع وسط اربيل في إقليم كوردستان - العراق، بتكلفة 52 مليون دولار أميركي، توزّعت الحصص بنسب 60% لشركة "ماليا انفست هولدينغ" ش.م.ل، 30 % لشركة "روتانا اس.اس روزا اوف شور"، و10 % لشركة "ديفا" ش.م.

يشمل الفندق 20 طابقاً من الشقق الفسيحة المفروشة، التي يغلب عليها الطابع الذاتي لكوردستان - العراق، بالإضافة إلى المكاتب المجهّزة والغرف المخصّصة للإجتماعات، صالة رياضية، مطاعم ومقاهٍ، مواقف للسيارات،على أن يتمّ الإنتهاء من بناء المشروع الذي يغطّي مساحة 23.95 متراً مربعاً، بداية العام 2016. وقد صرّح السيد جاك صراف في كلمة جاء فيها:

نحن  مجموعة لبنانية استثمرت في العراق وتوسّعت أعمالها في منطقة كوردستان، والتجربة الناجحة التي قمنا بها إنشاء فندق بإدارة "روتانا" في العام 2011 شجّعتنا على تحقيق المزيد في الإنتشار والإستثمار.

وفي هذا المؤتمر اليوم أودّ أن أعلن عن توقيع عقد شراكة  في شركة "تاور لاين هولدينغ" اللبنانية من أجل بناء فندق جديد يتألف من 20 طابقاً في منطقة اربيل – كوردستان وذلك ضمن إطار تحقيق المزيد من الإستثمارات الناجحة في المساحة المشرقية، ولتأكيد أن الإستثمار اللبناني لا حدود له.

مجموعة "ماليا" تستمرّ في  العراق وخاصة في إقليم كوردستان ونحن نستعين بالخبرات والقوى العاملة اللبنانية من خلال مكاتب الهندسة والمهندسين أو من خلال البناء أو من خلال شركة روتانا التي تضم مساهمين لبنانيين.

الثّلاثاء، 3 حزيران 2014
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

Bentley تحتفل بيوم آلة الحياكة العالمية ...

صحة وتجميل

د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصدرية
د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصد ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro