أخبار الإقليم

مؤتمر المطارات المدنية وشركات الشحن في السليمانية

 
 

افتتح وزير النقل العراقي كاظم فنجان الحمامي أعمال ملتقى "المطارات المدنية المحلية وشركات الشحن الجوي والسياحة" في مدينة السليمانية، تحت شعار "المطارات المدنية بوابةٌ لانتعاش السياحة وخدمة الشحن الجوي". حضر الافتتاح وزير النقل في حكومة إقليم كوردستان مولود باوه مراد، وعدد من السادة النواب ومدراء المطارات المحلية، ومشاركة أكثر من 60 شركة محلية وأجنبية. في هذا السياق قال الحمامي، وفق بيان للنقل العراقية، "إن الملتقى سيدعم خطوات الوزارة في افتتاح مطار مدني في كل محافظة، وسيُسهم بتطوير النقل الجوي في جميع المطارات العراقية، وكذلك تسليط الضوء على فرص الأعمال لمشاريع البنية التحتية للطيران والتقدّم الذي تشهده المشاريع الجارية، وتوسعة وإنشاء محطات جديدة، إضافة إلى أفضل الممارسات في إدارة الملاحة الجوية والأمن والأمان ودعم تقنية المعلومات والصيانة والعمليات والخدمات الأرضية. من جانبه أوضح المدير المفوض للشركة المنظمة للمؤتمر علي بشير: "المعرض جمع كل المطارات العاملة في العراق والشركات الكبرى المتخصصة في مجالات الطيران والسفر والسياحة والشحن، إلى جانب شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وأنظمة تجهيزات المطارات والمصارف. وتعدّ هذه الفعالية فرصة لتواصل الشركات وعرض خدماتها على الجمهور ورجال الأعمال والمستثمرين". هذه الفعالية برعاية مجموعة مؤسسات من المركز والإقليم مُتمثّلةً بـ مطار بغداد الدولي، مطار السليمانية الدولي، مطار اربيل الدولي، مطار النجف الدولي، مطار البصرة الدولي، المنشأة العامة للطيران المدني، وزارة النقل، ومؤسسة السياحة العامة في إقليم كوردستان.

 

الإثنين، 15 أيّار 2017
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

Bentley تحتفل بيوم آلة الحياكة العالمية ...

صحة وتجميل

د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصدرية
د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصد ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro