أخبار مصرفية

فرنسبنك يُطلق أول بطاقة China Union Pay في لبنان

 
 

برعاية حاكم مصرف لبنان الدكتور رياض سلامة، أطلقت مجموعة فرنسبنك أول بطاقة من نوعها China Union Payفي لبنان، وذلك خلال مؤتمرصحافي أقيم في مبنى عدنان القصار للإقتصاد العربي.

ترأّس المؤتمر رئيس مجموعة فرنسبنك عدنان القصار في حضور سفير جمهورية الصين الشعبية في لبنان "جيانغ جيانغ"، ممثل حاكم مصرف لبنان نائبه الأول رائد شرف الدين، عادل القصار ومجموعة من المديرين التنفيذيين ورجال أعمال صينيين ولبنانيين.

وفي كلمته أشاد القصار بإقتصاد الصين الذي بات يُعدّ الإقتصاد الرائد في العالم، منوّهاً بالصين الشريك التجاري الأول لمعظم البلدان العربية، والشريك رقم واحد للبنان، لافتاً أنّ مجموعة فرنسبنك أدركت مدى حاجة عملائها إلى طريقة للدفع يعتمد عليها، وعقدت شراكة مع  China Union Pay  وهي الشركة الصينية لبطاقات الإئتمان التي توفر البطاقة الوحيدة المعتمدة في جميع أنحاء الصين، وتحديداً لدى 2 مليون نقطة بيع فيها، كما وأنّها مُعتمدة في أكثر من 150 بلداً في جميع أنحاء العالم ولديها شراكات مع أكثر من 300 من المؤسسات الدولية.

من جهّته أشار ممثل حاكم مصرف لبنان إلى أهمية إطلاق أول بطاقة من هذا النوع في لبنان، خاصة لتعزيز العلاقات الإقتصادية والتجارية مع جمهورية الصين الشعبية، مؤكّداً أنّ أنظمة ووسائل الدفع في لبنان هي في تطوّر مستمرّ، وتراعي أفضل المعايير الدولية.

بدوره أكّد السفير "جيانغ" على أهمية العلاقات التجارية بين الصين ولبنان، وتسهيل معاملات اللبنانيين في الصين، مثنياً على إطلاق بطاقة  China Union Pay  وشراكتها مع فرنسبنك.

 

الأربعاء، 29 نيسان 2015
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

زجاجة 1942Vin D’Or تجمع 1500 جنيه استرليني لمنظمةHuman ...

صحة وتجميل

د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم
د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro