مقابلات

صاحب شركة SJK ساسين القاعي: ما يميّزنا المصداقية العالية والسرعة والجودة في التنفيذ

 
 

بدأ العمل بالتعاون مع شقيقه منذ العام 1982 في أعمال المرامل والكسّارات وأعمال الحفر ونقل الناتج والتعهدات، فهو عملٌ توارثوه أباً عن جدّ. على مدى الأعوام السابقة كان العمل ممتازاً والسنة الذهبية كانت في العام 2008 عندما بدأت شركة SJKبالتطوّر والتوسّع، هذا ما صرّح به رجل الأعمال ساسين القاعي الذي تابع قائلاً: "منذ العام 1996 وحتى العام 2000 كانت الأوضاع على أحسن ما يرام، ثمّ شهدنا فترة جمود اعتباراً من العام 2014وحتى 2016، وفي ظلّ تردّي الوضع الاقتصادي وجمود السوق العقاري تأثّر عملنا سلباً بنسبة 40%، ونحن نقوم بتحمّل النفقات على حسابنا الشخصي، لكن في المستقبل لا أحد يعلم ما قد يحصل، وليس لدي أي تصوّر عن المدى الزمني المتوقّع لهذا الوضع، فبين ليلةٍ وضحاها يحدث العديد من التغيّرات، إلا أننا نتأمل ونستبشر خيراً بعد الانتخابات النيابية". كما أكّد القاعي بأن العديد من الجهات تعتمد على خدماتهم لما يتمتعون به من مصداقية عالية وسرعة الجودة في التنفيذ. أما في ما يتعلق بالمضاربات فقال: "أسعارنا معقولة جداً، لذا فإن معظم المشاريع تكون من نصيبنا لأن ربحنا قليل". على صعيد لبنان، تتعاون شركة SJKمع العديد من البلديات منها المنصورية، بصاليم، الجديدة، وغيرها... أما بالنسبة إلى التوسّع خارجاً، فبيّن ساسين بالقول: "أنا أفضّل البقاء والعمل في لبنان"، كما تطرّق إلى سبب اختياره بلدة المنصورية لبدء أعماله، وقال: "بدأت العمل في المنصورية منذ العام 1996 والسبب يعود لرئيس البلدية وليم الخوري الذي قدّم كل التسهيلات، بما ساعد على تحويل البلدة من ضيعة صغيرة إلى مدينة كبيرة، والتي باتت تستقطب العديد من المستثمرين ورجال الأعمال لقربها من الساحل وخدماتها الجيّدة وطرقاتها الواسعة".

 

 

 

614510-03

03-312300

899806-01

الإثنين، 15 أيّار 2017
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

زجاجة 1942Vin D’Or تجمع 1500 جنيه استرليني لمنظمةHuman ...

صحة وتجميل

د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم
د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro