نشاطات

شركة المملكة للاستثمارات الفندقية تبيع حصتها في فندق "فيرمونت ماونت كينيا"

 
 

قامت شركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHIالتابعة لشركة المملكة القابضة والتي يرأس مجلس إدارتها صاحب السموّ الملكي الأمير الوليد بن طلال، ببيع حصتها البالغة 75% في فندق "نادي سفاري فيرمونت ماونت كينيا"إلى شركة كينية خاصة، لقاء مبلغ قيمته 68 مليون ريال سعودي.

صرّح سموّ الأمير الوليد: "أنّ هذه الصفقة تحقق إنجازاً جديداً في سجّل نجاحات المملكة القابضة وذلك ضمن استراتيجية تحقيق عوائد قيمة من استثمارات الشركة في الأسواق ذات النمو السريع، وسيبقى الفندق تحت إدارة فنادق ومنتجعات فيرمونت".

وعلّق الأستاذ سرمد الذوق عضو مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة المملكة للاستثمارات الفندقية KHIبقوله: "ان هذه الصفقة تضيف إنجازاً جديداً إلى سجّل شركة المملكة للاستثمارات الفندقية في تحقيق العوائد القيمة وإعادة تدوير رأس المال. و تعتبر دليلاً راسخاً على جودة أصولنا والأداء المتميز لفريق العمل لدينا وسنستمرّ بالمساهمة في هذا الفندق من خلال حصة المملكة القابضة في شركة الإدارة: "اف أر تش أي هوتيلز أند ريزورتس".

ولقد تمكّنت المملكة القابضة منذ عشرين عاماً من إرساء مكانتها المتميزة كلاعب أساسي في مجال أعمال الضيافة والفنادق العالمية. فبالإضافة إلى حصتهافي شركة الإدارة "اف أر تش أي" والتي بدورها تشمل ثلاثة أعلام لإدارة الفنادق هي "فيرمونت ورافلز وسويسوتيل"  تمتلك المملكة القابضة KHCحصصاً رئيسية في نخبة من شركات إدارة الفنادق كالـ "فور سيزنز هوتيلز أند ريزورتس" وفنادق "موفمبيك هوتيلز أند ريزورتس". ويشمل نطاق محفظة الممتلكات العقارية لشركة المملكة القابضة ((KHC20 فندقاً متميزاً في 14 بلداً بما في ذلك، فندق "فور سيزنز جورج الخامس" في باريس، فندق بلازا في نيويورك، فندق "سافوي" في لندن، فندق "فور سيزنز تورنتو"، فندق "فيرمونت سان فرنسيسكو"، والعديد من الفنادق الرائدة المنتشرة في الشرق الأوسط وفي آسيا وأفريقيا.

الثّلاثاء، 27 تشرين الأوّل 2015
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

Bentley تحتفل بيوم آلة الحياكة العالمية ...

صحة وتجميل

د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصدرية
د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصد ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro