أخبار منوعة

شراكة بين "سامسونغ" وMBC لتقديم آلاف الساعات من المسلسلات والأفلام

 
 

أعلنت شركة "سامسونغ" للإلكترونيات المحدودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إبرام شراكة جديدة مع مجموعة MBCتمنح عملاءها فترة تجريبية مجانية للإستمتاع بأحدث محتوى الترفيه العربي. وضمن هذا الإطار، سيحظى عملاء "سامسونغ" بفرصة الاستفادة من فترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر للاستمتاع بمشاهدة برامج خدمة (SHAHID SVOD) حسب الطلب على مجموعة مختارة من هواتف "سامسونغ" الذكية، الأجهزة اللوحية والتلفزيونات الذكية. وتقدّم خدمة SHAHID PLUSلعملائها أحدث المسلسلات والأفلام والبرامج العربية الحصرية حسب الطلب، ضمن إطار تجربة مشاهدة متواصلة بدون أي انقطاعات أو فواصل إعلانية. تعدّ SHAHIDخدمة الفيديو عند الطلب رقم واحد على مستوى المنطقة، والتي توفرها مجموعة MBC، وتتخصّص في تقديم مجموعة منوّعة من المسلسلات و البرامج والافلام. تهدف الشراكة بين مجموعة MBCو"سامسونغ" لدفع عجلة التحوّل نحو الجيل القادم من المحتوى التلفزيوني الآمن والمستدام، حيث ستتيح للعملاء الاستمتاع بهذه البرامج على أجهزة "سامسونغ" وتلفزيونات "سامسونغ" الذكية كما وتسلّط هذه الشراكة الضوء على أهمية التعاون في توفير مستويات متعددة من الابتكار، بهدف تقديم تجربة تلفزيونية غامرة للعملاء.

سيحظى عملاء "سامسونغ" بفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر مجانية من خدمةSHAHID PLUS، والتي تقدمها أقوى منصات المشاهدة حسب الطلب على مستوى المنطقة، سيكون بإمكان عملاء "سامسونغ" الاستفادة من هذه الفترة التجريبية على مجموعة محدّدة من أجهزة "سامسونغ" وتلفزيوناتها الذكية، والاستمتاع بأفضل مكتبة للمحتوى التلفزيوني العربي، بما فيها أحدث الأفلام والمسلسلات العربية حصرياً وقبل عرضها على شاشات التلفاز. توفر شاشات Super AMOLEDفي أجهزة "سامسونغ" الفريدة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، قدرات مميزة لإعادة توليد اللون تحاكي الألوان الطبيعية بمعدل أكثر من 90%، في حين تضمن ميزة الشحن السريع تقليص وقت انتظار عملاء "سامسونغ" لشحن أجهزتهم. وتوفر أجهزة "سامسونغ" اللوحية أداءً لا يمكن مقارنته ضمن تصميم انسيابي أنيق. وفي حين تقدم تلفزيونات "سامسونغ" الذكية صورة عالية الجودة تنبض بالحياة ضمن تصميم آسر، تؤمّن واجهة المستخدم (UI) المبتكرة والجديدة تناغماً لا مثيل له بين التطبيقات والتلفزيون من خلال توفير تجربة المستخدم الفائقة، وسهولة الانتقال بين المحتوى المباشر والرقمي.

 

وحول الشراكة الجديدة قال السيد فادي أبو شمط، مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في "سامسونغ الكترونيكس": "تعتبر شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة MBCمثالاً مميزاً على توجه القطاع نحو تزويد العملاء بالمحتوى بطريقة أكثر ملاءمة وفعالية، وتسريع قدرات دعم البرمجيات التي تقدم هذا المحتوى على مجموعة أجهزة "سامسونغ" المتنوعة من الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية. ويأتي تعاوننا المستمر مع MBCتماشياً مع طموحاتنا في مواصلة تقديم خدمات محتوى الترفيه الأكثر تطوراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

قال فضل زهر الدين مدير عام التسويق والإعلام الجديد بمجموعة MBC: "تتيح شراكتنا مع "سامسونغ" انتشاراً الكترونياً أوسع للمحتوى الإعلامي الذي نقدّمه، وذلك من خلال خدمة SHAHID PLUS، وتابع فضل زهر الدين: "نحن سُعداء بهذه الشراكة لكونها تعزّز الريادة التي تتمتع بها MBCعلى صعيد المحتوى الإعلامي مُتعدِّد المنصات في المنطقة بأسرها."

 

الجمعة، 13 أيّار 2016
|| المصدر: مجلة رانيا
|| بقلم: رانيا ميال
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro