نشاطات

سموّ الأمير الوليد: "فندقنا جورج الخامس هو الأول والأثمن في العالم"

 
 

علّق صاحب السموّ الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود قائلاً: "فندقنا جورج الخامس هو الأول والأثمن في العالم". حصل فندق "فورسيزونز جورج الخامس" في باريس على لقب "أفضل فندق في العالم للضيافة الفندقية" لعام 2014 في مجلة "كوندي ناست ترافلير". ومن أهم ما يجعل فندق "جورج الخامس" فندقاً فريداً من نوعه هو الفخامة والتصميم الداخلي الراقي والتصميم المعماري الرفيع. كان سموّ الأمير الوليد قد اشترى هذا العقار الباريسي المميز في عام 1996 بمبلغ 178 مليون دولار ليعيد ترميمه بالكامل ممّا استدعى إغلاق الفندق لمدة سنتين منذ ديسمبر 1997 ليعاد افتتاحه بحلته الجديدة في ديسمبر 1999. وبلغت تكلفة ترميم الفندق 125 مليون دولار، لتصل بذلك التكلفة الإجمالية للمشروع إلى 303 مليون دولار ممّا يعكس مدى العناية التي أولاها سموّ الأمير الوليد لإعادة البهجة والرونق لهذه التحفة الباريسية، وتصدّر فندق "جورج الخامس" عدداً من الاستفتاءات منها: حصل على لقب "أفضل فندق في أوروبا" لعام 2014 في مجلة "سيليبريتد ليفينق" الأميركية وحصل فندق "فورسيزونز جورج الخامس" في باريس على لقب "أفضل فندق أعمال دولياً في فرنسا" في مجلة "كوندي ناست ترافلير" وحصل فندق "فورسيزونز جورج الخامس" في باريس على لقب "أفضل فندق مدينة في أوروبا" لعام 2013 ضمن تصنيف مجلة "دليل جاليفانتر" لـ11 عاماً على التوالي. حصل ايضاً  الفندق على جائزة "سافيور كولينيري"  Travel Awardsلأفضل ضيافة فندقية في الغرف لعام 2013، وعلى لقب أفضل فندق أعمال في أوروبا الغربية وذلك لثلاثة أعوام على التوالي في مجلة "بيزنس ترافلر" ليتصدّر التصنيف في حفل جوائز "بيزنز ترافلر"  Awards 2012. كما صُنف فندق "جورج الخامس" كأحد أفضل الفنادق في العالم الرقمي من حيث الأداء من قبل "فوندازيون التاقاما اندكس"، هذا ومنح فندق "فورسيزونز جورج الخامس" في باريس لقب فندق القصر من هيئات السياحة الفرنسية في عام 2011، وتصنيف مجلة "ألترا ترافل" البريطانية فندق "فورسيزونز جورج الخامس" في باريس كأفضل فندق مدينة في العالم لعام 2010. وتصنيف مجلة "دليل جاليفانتر""فندق "فورسيزونز جورج الخامس" في باريس كأفضل فندق مدينة في العالم ليتصدر التصنيف في تلك الفئة ويطلق عليه "كمال الفندق" بالنسبة للفنادق. وتصدّر المرتبة الأولى في فرنسا والعالم كأفضل فندق لرجال الأعمال في العالم حسب استبيان مجلة "كوندي ناست ترافلير" 2006.

وكانت صحيفة "لوتيليري"  قد أصدرت تقريراً في سبتمبر 2002 بعنوان "فندق فور سيزنز جورج الخامس" أفضل فندق فخم في العالم للعام 2002-2003".

تأسّست شركة المملكة القابضة في عام 1980 وهي شركة مساهمة عامة تتداول أسهمها في السوق المالية السعودية منذ عام 2007. وتعتبر الشركة واحدة من أنجح الشركات الاستثمارية العالمية وأكثرها تنوعاً في مجالات الاستثمارات، ومن نخبة الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، ومنطقة الخليج العربي.

وعلى مستوى العالم، تمتلك شركة المملكة القابضة حصصاً كبرى في قطاعات استثمارية تتراوح بين إدارة الفنادق (فنادق ومنتجعات فورسيزونز وفيرمونت رافلز هولدنغ إنترناشيونال وموفنبيك للفنادق والمنتجعات وسويس أوتيل) وعقارات (مشروع برج المملكة في جدة وبرج المملكة في الرياض ومشروع أرض الرياض ومدينة المملكة) وعقارات فندقية تشمل (فندق بلازا، نيويورك وفندق سافوي، لندن وفندق جورج الخامس فورسيزونز، باريس وفنادق أخرى) وإلى الإعلام والنشر (نيوزكوربوريشن وتونتي فرست سنشري فوكس 21) والترفيه (يورو ديزني إس سي أيه) والخدمات المالية والاستثمارية (مجموعة سيتي)وشبكات التواصل الإجتماعي والتكنولوجيا (تويتر وشركة - JD.comوشركة ليفت) وبتروكيماويات (شركة التصنيع الوطنية) والتعليم (مدارس المملكة) والرعاية الصحية (مستشفى المملكة والعيادات الاستشارية) والطيران (الشركة الوطنية للخدمات الجوية) وأيضاً الزراعة (شركة المملكة للتنمية الزراعية- كادكو مصر). بالإضافة إلى التواجد الاستثماري للشركة في الأسواق النامية مثل قارة أفريقيا

الإثنين، 14 آذار 2016
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

Bentley تحتفل بيوم آلة الحياكة العالمية ...

صحة وتجميل

د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصدرية
د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصد ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro