الغلاف

رجل الأعمال علي حلوم: أفضل رجل أعمال لبناني لعام 2013

 
 

 

الصدق هو أساس النجاح في الحياة و الجو العائلي الذي أعيشه هو من أهم العوامل التي ساعدتني

 

هو رجل عصاميّ بدأ مشواره وهو يافع مقتدياً بوالده الذي كان له خير سند في هذا المجال.

 رسم مستقبله وخطا خطوات ثابتة تكلّلت بالنجاح واصبح من كبار رجال الأعمال. علي حلوم صاحب شخصية جدية في العمل، ومن مميّزاته صدقه وتواضعه وحبّه لمساعدة الناس. نجاحاته المستمرّة كانت سبب شهرته في لبنان، حيث تم إختياره مؤخراً كأفضل رجل أعمال لبناني للعام 2013. كما نال العديد من الجوائز أبرزها:

البركة الرسولية التي منحه إياها صاحب الغبطة الكردينال مار نصرالله بطرس صفير، بطريرك إنطاكية وسائر المشرق لدفاعه عن العيش المشترك وخدمته للإنسان والإنسانية.

عربون وفاء وتقدير من جمعية الأم هيلانة الإجتماعية لجهوده المستمرة في دعم الجمعية ومساعدتها لتحقيق أهدافها الإجتماعية والإنسانية.

منح وسام الإستحقاق الذهبي الفرنسي مع الوشاح.

La Grande MEDAILLE D’OR AVEC RUBAN

يحب العلاقات الإجتماعية ويبنيها مع مختلف الفئات والطبقات، فهو لا يميّز غنيّاً عن فقير، لأنه يقيّم الناس بأفعالهم وصدقهم. لذلك حقّق أهدافاً تصعب على الكثيرين، في هذا الوطن الذي يعيش صراعات كبيرة لا تزال تعرقل الكثير من الرجال اللبنانيين الداعمين لإقتصاده والحريصين على سلمه وأمنه وعيشه المشترك.

أما على الصعيد الإجتماعي فقد قام علي حلوم بتأسيس جمعية خيرية اسمها "جمعية حلوم الخيرية الإجتماعية" وهدفها: اعداد الخطط و البرامج اللازمة لتدريب وتأهيل المعوقين بالشكل الذي  يتلاءم مع احتياجاتهم وامكانياتهم، واعداد الخطط والبرامج اللازمة لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

هذا هو رجل الأعمال الناجح علي حلوم.

 

 

نجاحات تلت نجاحات أكبر، وآخرها تكريمك من شركة MC الدولية وحصولك على لقب أفضل رجل أعمال لعام 2013. ماذا تخبرنا عن هذه الجائزة، وماذا أضافت لك خلال مسيرتك العملية؟

اختياري كأفضل رجل اعمال يحتّم عليّ ان أبذل الجهد الاضافي لأستمر في نفس الطريق آملاً أن أسهم في إنهاض الاقتصاد المحلي الذي يعاني الكثير من الخضّات، خاصة أن الجائزة أتت نتيجة تصويت الناس لي  ولا شك بأنها ستمنحني القوة للإستمرار في خط الاجتهاد والاستثمار والعطاء، لكوني من المؤمنين بأن لبنان بلد رائع وشعبه يستحق الحياة.

 

ما هو سرّ نجاح علي حلوم؟

ليس هناك من سرّ انما الصدق هو أساس النجاح في الحياة و الجو العائلي المثالي الذي أعيشه من أهم العوامل التي ساعدتني للعمل بكدّ وصولاً الى سدّة النجاح.

 

 

ما هي الأعمال والمشاريع التي تقوم بها حالياً؟ وماذا عن الأعمال الخيرية؟

هناك عدة مشاريع أقوم بها فقد أسّست عدة شركات منها شركة Desert Petroleum في بئر حسن

 و "الشركة المتحدة الدولية للدراسات و الإستشارات المالية " في السوليدير. فإلى جانب التجارة العامة تقوم الشركة بجميع الدراسات المتعلقة بالإستثمارات المالية و الإقتصادية التجارية والصناعية كذلك  أقوم بدراسة مشروع رياضي ضخم  لمنطقة البقاع- بعلبك. أما عن الأعمال الخيرية  فهناك "جمعية حلوم الخيرية" لكن لا داعي لذكر أعمالها  فالخير ينمو بالكتمان.

 

 

ما هي النصائح التي يمكنك إعطاؤها لمن يريد أن يصبح رجل أعمال ناجح؟

لا أحب أن أكون في موقع يسدي النصائح بل أقول شيئاً أنا أتبعه هو الصدق والصبر والمثابرة وعدم الإستسلام لأي فشل والإستمرار تحت أي ظرف بالعمل.

 

 

هل حقّق علي حلوم كل طموحاته خلال مسيرته العملية؟

من يعتبر نفسه وصل الى تحقيق مبتغاه، فهذه بداية النهاية له ولأعماله، حيث سيبتعد تلقائياً عن جادة الطموح، لدي أحلام كثيرة لم تتحقق بعد وانا مؤمن بأنّني سأحقّقها في المستقبل ان شاء الله.

 

ما هو شعارك في الحياة؟

الصدق ثم الصدق.. كلمة صغيرة  و لكنها تحمل معاني كبيرة .

 

كلمة أخيرة..

تحياتي الى مجلتكم الغرّاء و شكراً خاصاً لرانيا ميال و الى جميع الذين صوّتوا لي للحصول على لقب أقضل رجل أعمال لبناني كما أتمنى للبنان أن يعود الى أمنه وأمانه لكي يزدهر من جديد.

 

الأربعاء، 11 أيلول 2013
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

MEA تحتلّ المركز الثاني بين أفضل شركات الطيران في الشرق ...

صحة وتجميل

الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي:  لبنان في المراتب المتدنية عالمياً على مستوى البدانة
الأخصائي في جراحة المنظار والبدانة الدكتور أنطوان كاشي: ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro