بلديات

رئيس بلدية الحازمية جان الأسمر: الرؤية الثاقبة والتخطيط ضمانة للنجاح والاستمرارية

 
 

أقامت بلدية الحازمية حفل "كبارنا" برعاية وحضور رئيس البلدية جان الياس الأسمر، بهدف افتتاح "نادي المحبة" الذي تعاون على إنجازه مكتب التنمية المحلية في البلدية، بالتنسيق مع الأب مجدي علاوي "جمعية سعادة السماء"، وبالتعاون الكلي مع الجمعيات المدنية والأهلية في البلدة، وأخويات "الحبل بلا دنس" (مار روكز)، مار تقلا وحركة الشبيبة الأرثوذكسية.بادرت الإعلامية ميراي عيد إلى دعم هذا المشروع من خلال تقديم مجموعة من أدوات المطبخ الأولية لاستعمالها في "مطعم المحبة". وعلّق الأسمر: "أشكر كل من ضحّى بوقته وجهده للوصول إلى النتيجة الحالية، فالعمل الاجتماعي ينبع من القلب ويتكلّل بالمحبة، وهذا ما يميّز سيدات الحازمية المندفعات على الدوام لتقديم الأفضل في كل الميادين. كما أتوجّه بالشكر إلى الزميلات في المجلس البلدي السيدات سيمون عيراني، سيلفيا دعيبس ونادين أبو صافي اللواتي لم يبخلن بأيّ جهد لإنجاح هذا الحلم، وأخصّ بالذكر مسؤولة مكتب التنمية المحلية في البلدية السيدة حنان الهبر. وأعتبر بأن الرؤية الثاقبة والتخطيط للمستقبل هما ضمانة للنجاح والاستمرارية. ستكون اللقاءات متتالية في هذا النادي، وبشكل يومي، لتبادل أطراف الحديث والغداء ومشاركة بعض النشاطات مع كبار البلدة، لأنّ الهدف هو الاجتماع معهم، واللقاء بهم، وبهذه المناسبة، أعلِن عن سلسلة مشاريع مستقبلية سننجزها خلال العام الحالي، منها الحديقة العامة تحت الجسور بمساحة تقارب 10.000 م م ومركز الرعاية الصحية الذي سيقدّم خدمات طبية مجانية بجودة عالية".وبهذه المناسبة، قدّم الأب مجدي علاوي درعاً تكريمياً للرئيس جان الأسمر.

الثّلاثاء، 17 نيسان 2018
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

زجاجة 1942Vin D’Or تجمع 1500 جنيه استرليني لمنظمةHuman ...

صحة وتجميل

د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم
د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro