صحة وتجميل

خدماتنا مميّزة وأجهزتنا هي الأكثر تطوّراً فولا عبود : "كلاس سبور" يساعد روّاده للوصول إلى أعلى درجات الرشاقة والجمال

 
 

"كلاس سبور" عنوانٌ للراحة والجمال وتجربة رائدة في عالم اللياقة البدنية حيث يساهم في استعادة حيوية الشباب الجسدية والنفسية معتمداً أحدث الأجهزة الرياضية وأرقى العلاجات الجمالية. إنّه منتجع إستثنائي ومركز رياضي من الطراز الأول، يمنح زواره رجالاً ونساءً راحة جسدية ونفسية لا مثيل لها تتمثل في أفضل الخدمات على الإطلاق. تجربة "كلاس سبور" الفريدة من نوعها كانت محور المقابلة التي أجرتها مجلة "رانيا" مع مديرة التسويق في الشركة السيدة فولا عبود وخلال جولة في أرجاء المكان، اطّلعنا على أبرز الخدمات التي يتميّز بها "كلاس سبور".  

ما هي الخدمات التي منحت "كلاس سبور" صفة التميّز والرّيادة، خصوصاً أنّها جمعت بين الجمال والرياضة؟

يضمّ "كلاس سبور" عدّة فروع ولكن المقرّ الرئيسي له يقع في المنصورية ويشمل محلاً تجارياً يبيع الألبسة والمعدات الرياضية، بالإضافة إلى صالة رياضيٍّة مجهّزة بتقنيات وأجهزة حديثة تحمل العلامة التجارية المعروفة  Matrixذات التصميم الجيد والجودة العالية. هذا ويتولى "كلاس سبور" مهمة تجهيز النوادي الرياضية بأحدث المعدات وأفضلها، فضلاُ عن تجهيز ملاعب وفرق رياضية بكلّ ما تحتاجه في مجال الرياضة. في "كلاس سبور"، نقدّم الدعم للراغبين في استعادة الرشاقة واللياقة البدنية بالإعتماد على خبرة أهمّ المدرّبين والأخصائيين ونوفّر كذلك مجموعة متنوعة من الحصص والتدريبات في صالة رياضية متطوّرة تتلاءم مع أهداف وأذواق رواد النادي وتحقق لهم حلم الحصول على قوام ممشوق. وبالطبع، يمكن لقاصدي "كلاس سبور" في المنصورية التمتع بنعمة الرفاهية باستخدام الجاكوزي أو الساونا. أما التجميل فهو عامل جذب للكثير من الزبائن نظراً إلى تنوّع الخدمات التي يتمتع بها منتجعنا والتي تمنح الوجه والجسم العناية اللازمة. كما نجهّز منتجعات أخرى بأحدث الأجهزة التي تختص بالصحة والجمال.

ما هي أهم الخدمات التي يشملها الـ Spaفي "كلاس سبور"؟

إنها خدمات متنوعة وتشكّل مجتمعةً عنصر تميّزٍ يريح الزبائن من أعباء الحياة اليومية. من أبرز الخدمات لدينا: Solarium، laser،vaccum therapy، cavitation، massage، esthetic، spray tan، slimming،diet unit، فضلاً عن خدمات جمالية أخرى.  في ما يتعلّق بالماساج ، فهو يحظى بإقبال كثيف إبتداءً من  thaimassage،swedish massage،  neck massageوغيرها من طرق التدليك المفيدة لراحة الجسم. أما  Turkish bathأو ما يُعرف بالحمّام التركي فهو وسيلة استجمام فعالة تحقق نتائج مذهلة فيعتني بنظافة الجسم ويحافظ على نضارة البشرة، كما أنّه يُعتبر مقشّراً جيداً للجلد الميت. فوائده تنعكس إيجاباً على نفسية السيدات اللواتي يشعرن بفرق شاسع بمجرّد الخروج من الحمام.

إلى أي درجة تشكّل خدمات "كلاس سبور" عاملاً نفسياً إيجابياً في حياة روّاده؟

نعتمد في "كلاس سبور" أساليب فعالة لمتابعة الزبائن ورواد المركز على اختلاف أذواقهم وأهدافهم. نواكب كلّ جديد في مجال الرياضة والجمال حيث يحتوي "كلاس سبور" على أحدث المعدات وأكثرها فعالية. وفي التجميل، نقدّم أفضل العلاجات لمشاكل البشرة. ميزة مركزنا أننا نساهم في إحداث تغييرات إيجابية في حياة زبائننا بفعل تقنياتنا المتطورة وخدماتنا المميزة. إنطلاقاً من النتائج المذهلة التي نحققها في المركز يومياً والتي تنعكس بشكل إيجابي على نفسية الإنسان، أؤكّد أنّ "كلاس سبور" استطاع بجدارة كسب ثقة رواده بمساعدتهم للوصول إلى أعلى درجات الرشاقة والجمال.

الأربعاء، 8 تمّوز 2015
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

Bentley تحتفل بيوم آلة الحياكة العالمية ...

صحة وتجميل

د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصدرية
د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصد ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro