صحة وتجميل

خبير التجميل ابراهيم عواد... وثيقة نجاح عنوانها الابتكار والإحساس

 
 

فنان هائم يسكب الذوق الرفيع من خلال تسريحاته ومقصّه وريشته، فيروي الجمال على وجوه السيدات الباحثات عن التمايز. المزيّن ابراهيم عواد عنوان ثابت في ذاكرة التزيين وعالم الجمال. بدأ ابراهيم مزاولة المهنة في سنّ مبكرة (10 سنوات) ثم عمد في السادسة عشرة الى افتتاح صالونه الخاص وكسب ثقة السيدات فكانت مسيرته المهنية محفوفة بالإجتهاد والمثابرة وبعد العام 2006 قرّر ابراهيم الإنطلاق في رحاب الذوق والجمال ليفتتح فرعه الجديد العام المقبل في الأشرفية وهو صالون مجهّز بأحدث التقنيات والأقسام حيث يُعتبر منارة جمالية للمرأة.

شارك ابراهيم في العديد من المهرجانات والمؤتمرات العالمية وجال في العديد من البلدان والدول، فكان    أمام 450Visperaبتنظيم شركة Mag Look آخر مهرجان في الجزائر مثّل فيه لبنان وهو مهرجان

صالوناً حاضراً وهذه قفزة نوعية في مسيرته المهنية. حصد ابراهيم العديد من الجوائز من: ايطاليا، باريس، اسبانيا، اسطنبول ويحضّر في هذا العام  لمهرجان في القاهرة. في أجندته للعام المقبل العديد من المفاجآت منها ابتكارات جديدة لتسريحات متطورة. وأكّد خبير التجميل المتميز ابراهيم:" إنّ موضة 2017 هي للون الرمادي والشعر القصير، ولكن لا ننسى ما يناسب مع  كل سيدة بحسب عمرها وملامحها. كما لديّ العديد من الأعراس في لبنان والدول العربية".

أصبح ابراهيم اليوم أكثر نضجاً وعمقاً في حياته المهنية، فلم تعد تغريه رهجة الفنانات والسعي وراءهنّ بقدر ما يهمّه التعاون مع فنانة يستطيع ان يترك بصمة في حضورها الفني.تحدّث ضيفنا في نهاية المطاف عن هواياته فأشار الى حبّه الوطيد للسفر لأنّه يزيد من اكتشافاته وينمّي ثقافته وكما هو بارع في رصّ احساسه على اللمسات الدافئة كذلك هو حال صوته مع الغناء، إنّما في كلتا الحالتين لا يهمّ ابراهيم إلاّ نجاحات ابراهيم عواد المزيّن. ولمناسبة الأعياد المجيدة تمنّى ابراهيم عواد الصحة، الخير، البركة وراحة البال للجميع.

الأربعاء، 21 كانون الأوّل 2016
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

زجاجة 1942Vin D’Or تجمع 1500 جنيه استرليني لمنظمةHuman ...

صحة وتجميل

د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم
د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro