بلديات

جمال عيتاني: مستمرّون في إقامة الاحتفالات والنشاطات لإعادة وسط بيروت إلى سابق عهدها

 
 

عاشت بيروت على مدى يومين متتاليين أجواء رائعة من الفرح والترفيه ضمن احتفال "بحبك يا لبنان" الذي أقامته بلدية بيروت بتوجيهات من دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في ساحة النجمة وسط مشاركة الآلاف.افتُتح الاحتفال في شارعي العمري والمعرض اللذين شهدا استعراضاً للمطبخين اللبناني والأوروبي.فقرات عديدة ومتنوعة رافقت الاحتفال الذي نظّمته شركة Its Events وأحياه الـ DJ الشهيرMaximus وشارك فيه العديد من الفنانين والموسيقيين، إضافة إلى شخصيات كرتونية جالت بين الحاضرين زارعةً البسمة على وجوه الكبار والصغار.أما اليوم الثاني فقد كان رياضياً بامتياز إذ بدأ بصفوف من اللياقة البدنية لعشرات المشاركين وانتهى كروياً بعد أن تابع آلاف المواطنين مباراة الرياضي والهومنتمن ضمن بطولة لبنان لكرة السلة التي تمّ عرضها على شاشات عملاقة في ساحة النجمة وكذلك مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد ضمن بطولة الدوري الإسباني حيث غصّت المطاعم بالروّاد. أما محبّو الموسيقى فقد تجمّعوا في الساحة ليعيد هذا المشهد نبض وسط بيروت مجدداً كما أراده دائماً الرئيس الشهيد رفيق الحريري وقد عُرضت صور له في الساحة تجمعه مع أبرز قادة العالم. على هامش الاحتفال قال رئيس المجلس البلدي المهندس جمال عيتاني: "الرئيس سعد الحريري مصرّ على إعادة الحياة إلى وسط مدينة بيروت التي تجمع كل اللبنانيين، لذلك نحن مستمرّون في إقامة الاحتفالات والنشاطات لعودة المحال التجارية إلى سابق عهدها والناس إلى ساحتهم". بدوره، قال منسق عام النشاطات في الوسط التجاري عزّت قريطم: "هذا كان مشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري وينفذه اليوم الرئيس سعد الحريري الذي يطالبنا دورياً بإقامة نشاطات واحتفالات لإعادة الأضواء إلى مدينة الحب بيروت التي يليق بها الفرح".

الثّلاثاء، 17 نيسان 2018
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

Bentley تحتفل بيوم آلة الحياكة العالمية ...

صحة وتجميل

د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصدرية
د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصد ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro