فنادق

تعيين بسام بو سليمان مديراً عاماً لفندق "ريفييرا" في بيروت

 
 

عيّنت شركة "ريفييرا" بسام بو سليمان مديراً عاماً لفندق "ريفييرا بيروت"، حيث سيتولى مسؤولية نجاح إعادة تأهيل الفندق المتوقّع الانتهاء من تجهيز غرفه في أيار 2018. انضم بسام إلى الفندق في عام 2010 وشغل حينها منصب نائب مدير عام، وأدى دوراً بارزاً في إدارة عمليات المنتجع إلى جانب المدير العام. كما أشرف على أداء كافة الأقسام بما في ذلك: الغرف، المأكولات والمشروبات، المبيعات والتسويق والهندسة، وساهم في إنجاح النموّ المستمرّ لإرضاءنزلاء الفندق والمنتجع وفي تقديم أعلى درجات الأداء على مدى خمسة أعوام متتالية. علّق الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ريفييرا القابضة" وليد المهدي قائلاً: "يسرّنا انضمام بسام لفريق عمل فندق ومنتجع "الريفييرا" في بيروت. لقد عمل بسام لدينا على مدى خمس سنوات، ولديه فهم مُعمّق لعلامة "الريفييرا" العريقة، وللقيم الأساسية التي نتبعها. إنها مرحلة مهمة جداً بالنسبة لنا كوننا نتطلع لاستمرارية تاريخ الفندق الأسطوري منذ تأسيسه عام 1956، وأعلم أنه مع خبرته، والتزامه بتطوير الخدمة وفريق العمل سينجح في منصبه الجديد، وفي إعادة تأهيل الغرف وافتتاحها بشكل كبير". يحمل بسام في جعبته 20 عاماً من الخبرة في مجال الضيافة، حيث أمضى الجزء الأول من حياته المهنية في العمل ضمن أقسام:الغرف، التسويق والمبيعات، العلاقات العامة بشكل أساسي في فنادق عدّة منها  Le Meridien و Intercontinentalفي منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج )الكويت،الإمارات العربية المتحدة)، المملكة العربية السعودية، مصر والأردن. في عام 2016 تمّ تعيينه مديراً عاماً لدى شركة فنادق ومنتجعات "ورويك" العالمية، وأشرف بنجاح على افتتاح مشروع Mist Hotel & Spa by Warwickفي إهدن، شمال لبنان بقيمة 20 مليون دولار، وساهم في وصول الفندق إلى أعلى المراتب فيما يخصّ نتائج رضا الزبائن والموظفين. قبل الانضمام إلى فندق "الريفييرا" في بيروت، عمل بسام في منتجعThe Palms Beach Hotel & Spa-Kuwait ، حيث كان مسؤولاً عن كل الأقسام بما في ذلك تأسيس العلامة التجارية الجديدة للمنتجع والمساهمة في تطوير المرافق طبقاً لمستوى عالمي. وبذلك، تضمّنت إنجازاته الرئيسية تنظيم حفلات زفاف ناجحة وإدارة فريق التموين، والإشراف على التسويق لنخبة من الزبائن للانضمام لعضوية المنتجع الحصرية.  

الثّلاثاء، 17 نيسان 2018
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

زجاجة 1942Vin D’Or تجمع 1500 جنيه استرليني لمنظمةHuman ...

صحة وتجميل

د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم
د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro