أخبار منوعة

أنفكم يحدّد شخصيتكم

 
 

أظهرت دراسة حديثة في مجلة جراحة الوجه والجمجمة أنّ هناك نحو 8 أشكال للأنفلذا نبيّن لكم خصائص كل أنف لشخصياتكم:

الأنف الصغير:هذا الشكل من الأنف يوجد لدى أفراد كثيرين ويدل على أنهم يميلون إلى المرح ولهم شخصية إجتماعية ما يساعدهم في اقامة المزيد من العلاقات مع الآخرين. وفي نفس الوقت يعانون من المزاج السيئ ويتعرّضون لنوبات غضب بإستمرار. وفي نطاق العمل هم على استعداد للجدل ويعملون على تحقيق الإستقرار لحماية خصوصياتهم.

الأنف الطويل:غالباً ما تجدون هذا الأنف ينخفض إلى الشفة العليا. من يمتلكون هذا الأنف يعرفون جيداً ما يريدونه ويحدّدون أهدافهم ولديهم شخصية عنيدة، كما أنّهم يحبّون أموراً كثيرة ولديهم رغبة في السفر حول  العالم لأنّهم يتميّزون بالنشاط والحيوية والرغبة في ممارسة الأنشطة الجديدة. وفي نفس الوقت، فإنّ الأنف الطويل قد يدلّ على أنّ الشخصية غير ناضجة وليس أصحابها سعداء بما يقومون به ولديهم صعوبة في  إقامة علاقات دائمة مع الآخرين ولا يقبلون التسامح مع أولئك الأفرادالذين يمتلكون رأياً مخالفاً لهم.

الأنف المعقوف:يتميز هذا الشكل بأنّه أنف مقوّس ولديه تحدّب متواصل يشبه كثيراً منقار النسر. وأصحاب الأنف المعقوف لديهم شخصية قوية جداً. أما في المشاعر فلديهم الحب أو الكراهية ولا يعرفون مستوى متوسطاً ويمكنكم كسب إحترامهم بالإهتمام بهم لأنّ لديهم عواطف قوية جداً وكاريزما خاصة. وبالرغم من ذلك، يتوقفون عند المظاهر ولا يدركون معنى الأشياء.

الأنف الروماني:هذا الأنف مقوّس ويعبّر عن مجموعة من الأمور منها الشخصية القوية وصعوبة التنازل عن أهدافه ولديه شعور مستمر بعدم الرضى ما يجعله  في صراع مستمرّ مع المحيطين.

الأنف اليوناني:هذا الأنف مستقيم  ومن يمتلكون هذا الأنف يعنون بأن الأنف جزء لا يتجزأ من الجبهة . ويتمتع أصحاب هذا الأنف بأنّ لديهم شخصية في غاية الإبداع والإبتكار ولديهم رغبة في مساعدة الآخرين.

الأنف المدبّب:إذا كنتم تتعاملون مع أصحاب الأنف المدبّب فأنتم تتعاملون مع أفراد لديهم طابع معقّد ودائماً لديهم أسباب للتعدّي على ممتلكات الغير وفي جدل لا جدوى منه.

الأنف المرتفع:أصحاب الأنف المرتفع هم الأكثر حذراً عند التعامل مع أي شيء ويحبّون مشاهدة كل التفاصيل ويتميّزون بالموضوعية العالية ويرون العالم من حولهم على صورته الحقيقية.

الأنف المثالي:أصحاب هذا الأنف لديهم رضى كامل على أنفسهم وعندهم رغبة في مساعدة الآخرين

الإثنين، 13 آذار 2017
|| المصدر: مجلة رانيا
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

زجاجة 1942Vin D’Or تجمع 1500 جنيه استرليني لمنظمةHuman ...

صحة وتجميل

د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم
د. زياد مسعد: بإمكاننا فحص الجنين قبل زرعه داخل الرحم ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro