أخبار الإقليم

أنشطة المسؤولية الاجتماعية لأربيل- روتانا خلال العام 2014

 
 

ضمن إطار أنشطة المسؤولية الاجتماعية لفندق أربيل- روتانا وتماشياً مع مبادئ الشركة في دعم المجتمع ونشر المبادئ الصديقة للبيئة والتي نجحت الى حد كبير في 2014. سيظلّ أربيل- روتانا داعماً ومنفذاًلمجموعة واسعة من الممارسات الخيرية لدعم المجتمع والممارسات التوعوية لرفع مستوى الوعي داخل المجتمع المحلّيفي عام 2015.

في 2014 و تحت شعار "قيادة سليمة لحياة سليمة" وبالتعاون مع محافظة أربيل ومديرية أربيل للمرور، أطلق فندق أربيل- روتانا  حملة توعية لسائقي السيارات خلال شهري أيار وحزيران، 2014 وذلك كجزء من المسؤولية الاجتماعية للفندق، ُنفّذت هذه الحملة عن طريق زيارة العديد من الجامعات في مدينة أربيل كجامعة جيهان، جامعة سابيس، الجامعة اللبنانية -الفرنسية وجامعة كوردستان وبالاضافة الى مدارس تعليم القيادة لتقديم بعض النصائح والتوعية للقيادة السليمة والحدّ من السرعة وأهمية الإلتزام بقواعد المرور. ايضاً، نفّذموظفو الفندق حملات ميدانية عن طريق الوقوف على إشارات المرور في أوقات الازدحام لتوزيع المنشورات التوعوية وتوزيع بعض الهدايا التذكارية التي تذكّر السائقين بالقواعد المرورية.

و بالمشاركة مع مركز أربيل لنقل الدم، أطلق فندق أربيل- روتانا حملة للتبرّع بالدم للمتضرّرين من الأحداث المؤسفة الأخيرة كجزء من مسؤولية الفندق الاجتماعية. أقيمت الحملة في فندق أربيل- روتانا في 15 أيلول، 2014  وشاركفيها أكثر من 100 موظف بالفندق. أيضاً، عقد فندق أربيل- روتانا حصة تدريبية لتعليم الطبخ لـ 6 من ضيوفه المحظوظين وشاركهم طهاة الفندق بالعديد من النصائح الصحية والوقائية المتعلقة بالاجراءات المتخذة التي يتبعها الفندق عند الطبخ. أشرف على إدارة هذه الحصة رئيس الطهاة في الفندقومع نهايتها قامت إدارة الفندق بإعطاء كل من الحاضرين شهادة في الطبخ.

وعلاوه على ذلك، نظّم الفندق فعالية جديدة من نوعها تحت اسم "طاولة الطاهي" حيث أجرى طهاة الفندق جولة لبعض ضيوفه في المطبخ الرئيسي في الفندق. أتاحت هذه الفرصة لنزلائنا الكرام تعلم المبادئ الصحية والاجراءات والاحتياطات التي يتبعها الطهاة في أربيل- روتانا. إضافةً الى العديد من نصائح الطبخ للقدرة على الابتكار واتباع اجراءات السلامة في المطبخ حيث ساعد طهاة الفندق الضيوف باعداد طعامهم المفضل وتذوق ابداعاتهم.

ومن منطلق فندق أاربيل- روتانا القوي فى دعم المجتمع المحلّي، تعاون الفندق مع شركة K1القابضة من خلال تنظيم حفل ضخم لجمع التبرّعات حضره اكثر من 400 شخص من الشخصيات البارزة المحلية ورجال الأعمال. أقيم الحفل فى الفندق بتاريخ 28 آب 2014 لدعم و مساعدة كل من فقدوا أحبّاءهم، منازلهم و الكثير خلال الأحداث المؤسفة الاخيرة.

وكخاتمة لهذه النشاطات الاجتماعية، شارك الفندق بمارتون أربيل الدولي كواحد من الرعاة لهذا الحدث المميز من خلال نصب العديد من محطات المياه على مسار المارتون و الملصقات التوعوية لمسؤوليتنا تجاه الأرض وإدارة النفايات من خلال تنظيف المخلفات من زجاجات الماء الفارغة والأكواب. يذكر أن هذه الفعالية كانت بالتعاون مع IKNNوالمنظمات العراقية الكوردية غير الحكومية والهدف من مشاركة الفندق هو دعم البيئة كجزء صغير من التزامات "روتانا ايرث" لاستدامة الأرض. تعليقاً على هذه الفعاليات، قال غسان دلال المدير العام لفندق أربيل- روتانا: "هذه الأنشطة تهدف الى تسليط الضوء على التزام شركة روتانا لقيمها وأهدافها ليس فقط من خلال مسؤوليتها الاجتماعية، ولكن أيضاً من خلال سعينا الدائم لايجاد طرق خلاقة ومبتكرة لمساعدة وتوعية المجتمع".

 

الإثنين، 27 نيسان 2015
Facebook
Twitter
Linkedin

أضف تعليقاً

الأسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
كود السرّيّة *
(*) كود السرّيّة يهدف لحماية الزائر/العضو والموقع في نفس الوقت

تعليقات الزوار

    إن موقع مجلة "رانيا" لا يتحمل مسؤولية التعليقات وهو غير مسؤول عنها.

صورة وخبر

Bentley تحتفل بيوم آلة الحياكة العالمية ...

صحة وتجميل

د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصدرية
د. جورج دبر: لا أشجّع اعتماد الأعشاب كعلاج للأمراض الصد ...

تقرير

العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035
العجز المائي سيصل إلى 610 ملايين متر مكعب عام 2035 ...
 
 
 
 
 
 
 
 
  • Facebook
  • Twitter
  • Insatgram
  • Linkedin
 
Address:
Beirut, Dekwaneh, Fouad Shehab Road, GGF Center, Block A, 3rd Floor

Phone: +961 1 484 084
Fax: +961 1 484 284

Email:
rania_magazine@hotmail.com info@raniamagazine.com
RANIA MAGAZINE

RANIA MAGAZINE was first issued at the beginning of year 2002 as a monthly magazine; it is distributed in Lebanon and the Arab countries.

RANIA MAGAZINE is concerned with economic, development, social and health affairs, news of municipalities, ministries and banks…
 
جميع الحقوق محفوظة @2018 لِمجلّة رانيا | برمجة وتصميم Asmar Pro